الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

ما هى القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وويلز الثلاثاء 29/11/2022 في كأس العالم 2022؟

ما هى القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وويلز الثلاثاء 29/11/2022 في كأس العالم 2022؟
ما هى القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وويلز الثلاثاء 29/11/2022 في كأس العالم 2022؟

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وويلز في كأس العالم 2022، وموعد بداية المباراة بتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية.

وكان منتخب إنجلترا قد تعادل في الجولة الماضية أمام أمريكا بدون أهداف، بينما تعرض منتخب ويلز للخسارة من منتخب إيران بهدفين دون رد.

ما هو موعد مباراة إنجلترا ضد ويلز في كأس العالم؟

موعد مباراة إنجلترا وويلز هو مساء يوم الثلاثاء المقبل، بتاريخ 29 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات المجموعة الثانية من كأس العالم قطر 2022.

وتقام هذه المباراة على أرضية ملعب "أحمد بن علي المونديالي"، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر، الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وويلز في كأس العالم 2022

اقرأ أيضاً

وكشفت شبكة "بي إن سبورت" القطرية، عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة ويلز وإنجلترا بالجولة الآخيرة من منافسات المجموعة الثانية بمونديال قطر 2022، حيث يمكنكم متابعة أحداث ومجريات هذه المباراة بشكل حصري ومباشر عبر واحدة من القنوات التالية:

  • قناة "beIN Sports Max1" المشفرة.
  • قناة "beIN Sports 4k" المشفرة.

وينفرد المنتخب الإنجليزي بصدارة جدول ترتيب هذه المجموعة حتى هذه اللحظة برصيد أربعة نقاط، بينما يأتي منتخب إيران بالمركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، فيما جاء منتخب أمريكا ثالثاً برصيد نقطتين، ويتزيل منتخب ويلز ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وويلز كأس العالم 2022 موعد مباراة إنجلترا وويلز توقيت مباراة إنجلترا ضد ويلز مباراة إنجلترا وويلز أخبار ومباريات كأس العالم كأس العالم 2022