الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وصربيا بث مباشر الإثنين 28-11-2022 في كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وصربيا بث مباشر الإثنين 28-11-2022 في كأس العالم قطر 2022
القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وصربيا بث مباشر الإثنين 28-11-2022 في كأس العالم قطر 2022

يقدم لكم موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي"، فرصة التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وصربيا في كأس العالم قطر 2022، والتي تقام على أرضية ملعب "ستاد الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة من المونديال.

ما هو موعد مباراة الكاميرون ضد صربيا؟

موعد مباراة صربيا والكاميرون هو مساء يوم الإثنين المقبل، بتاريخ 28 من شهر نوفمبر الجاري، في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022، التي تقام على الأراضي القطرية لأول مرة في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

ويمكنكم مشاهدة أحداث ومجريات هذا اللقاء لحظة بلحظة، وذلك وفقاً للمواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة الثانية عشر ظهراً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة الواحدة ظهراً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة الثانية ظهراً بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

ويسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز الأول بمنافسات كأس العالم من خلال هذا اللقاء، بعدما تعرض منتخب الكاميرون للهزيمة بهدف دون رد أمام منتخب سويسرا في الجولة الماضية، كما سقطت صربيا بفخ الخسارة من البرازيل بثنائية نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وصربيا في كأس العالم قطر 2022

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة صربيا والكاميرون هى كلاً من قناة "beIN Sports Max1" المشفرة، وقناة "beIN Sports Max2" الخاصة بمجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري والوحيد لجميع منافسات ومباريات بطولة كأس العالم في السنوات الآخيرة.

كما يمكنكم أيضاً مشاهدة هذه المباراة عبر قناة "الكأس الرياضية إكسترا" القطرية، التي تنقل عدد من مباريات المونديال مباشرة عبر شاشتها.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وصربيا بث مباشر كأس العالم قطر 2022 موعد مباراة الكاميرون وصربيا توقيت مباراة الكاميرون ضد صربيا أخبار ومباريات كأس العالم 2022 مباراة الكاميرون وصربيا