الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

نتيجة وأهداف مباراة الأرجنتين والمكسيك.. ميسي يُبقي على آمال الأرجنتين في التأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم 2022

نتيجة مباراة الأرجنتين والمكسيك.. ميسي يُبقي على آمال الأرجنتين في التأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم 2022
نتيجة مباراة الأرجنتين والمكسيك.. ميسي يُبقي على آمال الأرجنتين في التأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم 2022

ارتفعت عمليات البحث بشكل كبير عن نتيجة مباراة الأرجنتين والمكسيك التي أقيمت مساء اليوم السبت على أرضية ملعب "لوسيل"، في الجولة الثانية بمرحلة دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

نتيجة مباراة الأرجنتين والمكسيك.. ميسي يقود الأرجنتين للفوز على المكسيك بثنائية نظيفة

وحقق منتخب الأرجنتين فوزاً صعباً على حساب منتخب المكسيك بهدفين دون رد، ليتمسك المنتخب الأرجنتيني بفرصة التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2022.

اقرأ أيضاً

وجاء هدف الأرجنتين الأول في الدقيقة 63 عن طريق "ليونيل ميسي"، بتسديدة أرضية صاروخية من على حدود منطقة الجزاء.

وتمكن "إنزو فيرنانديز" من إضافة الهدف الثاني لصالح المنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 87، والذي جاء بمهارة فردية رائعة، اختتمها بتسديدة خيالية من داخل المنطقة، لتنتهي المباراة بخسارة المكسيك بنتيجة 2/0.

ترتيب مجموعة الأرجنتين عقب نهاية مباريات اليوم بالجولة الثانية من المونديال

وانتهت مباريات اليوم في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بمونديال قطر 2022، والتي شهدت فوز الأرجنتين على المكسيك بثنائية نظيفة، وخسارة منتخب السعودية أمام بولندا بهدفين دون رد، ليكون ترتيب المجموعة حتى الآن كالتالي:

  • بولندا: 4 نقاط
  • الأرجنتين: 3 نقاط
  • السعودية: 3 نقاط
  • المكسيك: نقطة واحدة

ولم يتمكن أي من المنتخبات الأربعة من حسم التأهل إلى دور الـ16 حتى الآن، حيث ستشهد الجولة الثالثة والآخيرة منافسة كبيرة على المركزين الأول والثاني لحسم التأهل إلى الدور القادم، حيث سيلتقي المنتخب الأرجنتيني ضد بولندا، بينما يصطدم المنتخب السعودي بمواجهة المكسيك.

ميسي يعادل رقم رونالدو ومارادونا بنهائيات كأس العالم

وتمكن "ليونيل ميسي" من تسجيل هدفه الثامن في نهائيات بطولة كأس العالم، ليقوم بمعادلة رقم أسطورة الأرجنتين الراحل "دييجو مارادونا"، والبرتغالي "كريستيانو رونالدو" في عدد الأهداف المسجلة بتاريخ مشاركتهم في المونديال.

كما أصبح "ميسي" على بُعد هدفين فقط من معادلة رقم "جابرييل باتيستوتا"، الهداف التاريخي للمنتخب الأرجنتيني في كأس العالم برصيد 10 أهداف.

نتيجة مباراة الأرجنتين والمكسيك ليونيل ميسي ميسي كأس العالم 2022 مباراة الأرجنتين والمكسيك نتائج مباريات اليوم كأس العالم قطر 2022 الأرجنتين والمكسيك مباراة المكسيك والأرجنتين