الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

معلق مباراة إسبانيا وألمانيا الأحد 27 نوفمبر 2022 والقنوات الناقلة في كأس العالم

معلق مباراة إسبانيا وألمانيا
معلق مباراة إسبانيا وألمانيا

تعرف على معلق مباراة إسبانيا وألمانيا في قمة مواجهات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع لمنتخبي ألمانيا وإسبانيا في قمة النار والدمار.

حيث يصطدم المنتخب الألماني بنظيره المنتخب الإسباني في نهائي قبل الأون ومباراة لا تقبل القسمة على اثنين، منتخب إسبانيا يريد الفوز واعتلاء صدارة المجموعة الخامسة وحسم الصعود رسميا لدور الـ 16، في حين يريد منتخب ألمانيا الفوز لإحياء آماله في العبور للدور القادم وتفادي الخروج من دور المجموعات.

وشهدت الجولة الإفتتاحية انتصار كبير وعريض للماتادور الإسباني على كوستاريكا بسباعية نظيفة، في حين تجرعت الماكينات الألمانية هزيمة ثقيلة على يد منتخب اليابان بنتيجة 1-2.

موعد مباراة إسبانيا ضد ألمانيا في كأس العالم قطر 2022

ويستعد المنتخب الإسباني بقيادة مدربه لويس إنريكي كي يواجه المنتخب الألماني بقيادة مدربه هانز فليك غدا الأحد بتاريخ 27 نوفمبر 2022 في مباراة ستُقام على ستاد البيت.

اقرأ أيضاً

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، العاشرة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، الحادية عشر مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

معلق مباراة إسبانيا وألمانيا في كأس العالم

معلق مباراة ألمانيا وإسبانيا سيكون المعلق التونسي الشهير والمُمتع "عصام الشوالي" في مهمة الآداء والتعليق صوتيا على وقائع ومجريات اللقاء عبر قنوات بي ان سبورتس القطرية.

في حين سيكون الثنائي "سمير اليعقوبي - منتصر الأزهري" في الوصف الصوتي على المباراة من خلال قنوات الكأس الرياضية القطرية.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وإسبانيا غدا ستكون "beIN Sports MAX 1,2 - Al Kaas 1,2 Extra" بشكل حصري ومباشر.

تشكيل إسبانيا المتوقع أمام ألمانيا

  • حراسة المرمى: أوناي سيمون.
  • خط الدفاع: ألبا، لابورت، رودري، أزبيليكويتا.
  • خط الوسط: بيدري، بوسكيتس، جافي.
  • خط الهجوم: أولمو، فيران توريس، أسينسيو.

تشكيل ألمانيا المتوقع أمام إسبانيا

  • حراسة المرمى: مانويل نوير
  • خط الدفاع: نيكلاس زوله، أنطونيو روديجر، نيكولاس شلوتيربيك، ديفيد راوم
  • خط الوسط: جوشوا كيميتش، إلكاي جوندوجان، جمال موسيالا، سيرجي جنابري
  • خط الهجوم: توماس مولر، كاي هافيرتز.

ويتصدر المنتخب الإسباني جدول ترتيب المجموعة الخامسة وفي رصيده 3 نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب الياباني صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط أيضا، ويأتي منتخب ألمانيا في المركز الثالث بدون نقاط، ومنتخب كوستاريكا بدون نقاط في المركز الرابع والأخير.

معلق مباراة إسبانيا وألمانيا معلق مباراة ألمانيا وإسبانيا موعد مباراة إسبانيا ضد ألمانيا موعد مباراة ألمانيا ضد إسبانيا القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وإسبانيا كأس العالم قطر 2022