الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا الأحد 27 نوفمبر 2022 في كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا الأحد 27 نوفمبر 2022 في كأس العالم 2022
القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا الأحد 27 نوفمبر 2022 في كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا في كأس العالم 2022، وموعد بداية المباراة إضافة إلى توقيت انطلاقها لرسمي في الدول العربية، هو ما نخبركم به تفصيلاً من خلال السطور القادمة بهذا المقال.

ما هو موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في كأس العالم؟

ويحين موعد مباراة إسبانيا ضد ألمانيا مساء يوم غداً الأحد، بتاريخ 27 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بمنافسات كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "ستاد البيت"، حيث يمكنكم مشاهدة هذه المباراة لحظة بلحظة من خلال المواعيد التالية:

  • التاسعة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • العاشرة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الحادية عشر مساءاً بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا في كأس العالم 2022

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وإسبانيا فسوف تنقل أحداث ومجريات هذه المواجهة النارية بمرحلة دور المجموعات من كأس العالم، مباشرة وحصرياً عبر واحدة من القنوات التالية:

  • قناة "beIN Sports Max1،2"المشفرة.
  • قناة "beIN Sports 4k"المشفرة.

وفي حالة تمكن منتخب إسبانيا من تحقيق الفوز على حساب منتخب ألمانيا وحصد نقاط المباراة الثلاث، سيضمن تأهله بشكل رسمي إلى دور الستة عشر من المونديال.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن الجولة الأولى قد شهدت فوز تاريخي للماتادور الإسباني على حساب كوستاريكا بسباعية نظيفة، بينما تمكن المنتخب الياباني من الفوز على ألمانيا بنتيجة 2/1.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا كأس العالم 2022 مباراة إسبانيا وألمانيا موعد مباراة إسبانيا وألمانيا توقيت مباراة إسبانيا ضد ألمانيا مباراة ألمانيا وإسبانيا