الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

موعد مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

ارتفعت عمليات البحث بشكل كبير عن موعد مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم 2022، والقنوات الناقلة لهذه المواجهة الهامة في المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً كلاً من منتخبات تونس وأستراليا.

موعد مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم 2022

ويحين موعد مباراة فرنسا ضد الدنمارك مساء يوم السبت المقبل، بتاريخ 26 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "974"، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات بطولة كأس العالم.

وتنطلق صافرة بداية هذه المباراة المرتقبة في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة، السابعة مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، الثامنة مساءاً بتوقيت مدينة أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك بالمجموعة الرابعة من المونديال

وتُعد القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك وفرنسا هى مجموعة قنوات "بي إن سبورت" الشهيرة، الناقل الحصري والفعلي لجميع منافسات ومباريات كأس العالم قطر 2022، والتي تنقل أحداث هذه المواجهة عبر كلاً من القنوات التالية:

  • قناة "beIN Sports Max1" المشفرة.
  • قناة "beIN Sports Max2" المشفرة.

اقرأ أيضاً

وحقق منتخب فرنسا الفوز على حساب منتخب أستراليا في الجولة الأولى بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما سقط منتخب الدنمارك بفخ التعادل السلبي أمام منتخب تونس.

الجدير بالذكر أن هناك عدد من الإصابات الكثيرة التي لحقت بلاعبي المنتخب الفرنسي قبل انطلاق منافسات كأس العالم، والتي كان أبرزها ثنائي خط الهجوم "كريم بنزيما" و"كريستوفر نكونكو"، كما غادر "ثيو هيرنانديز" معسكر منتخب الديوك عقب تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة منتخب بلاده أمام أستراليا.

موعد مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم 2022 القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك توقيت مباراة فرنسا ضد الدنمارك موعد مباراة فرنسا والدنمارك أخبار ومباريات كأس العالم