الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

نتيجة مباراة إنجلترا وإيران.. المنتخب الإنجليزي يستهل مشواره في كأس العالم قطر 2022 بفوز كبير على إيران

نتيجة مباراة إنجلترا وإيران.. المنتخب الإنجليزي يستهل مشواره في كأس العالم قطر 2022 بفوز كبير على إيران
نتيجة مباراة إنجلترا وإيران.. المنتخب الإنجليزي يستهل مشواره في كأس العالم قطر 2022 بفوز كبير على إيران

انتهت نتيجة مباراة إنجلترا وإيران مند قليل بفوز كبير لصالح المنتخب الإنجليزي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الإثنين على ملعب "خليفة الدولي"، في إطار مباريات دور المجموعات من كأس العالم قطر 2022.

نتيجة مباراة إنجلترا وإيران.. إنجلترا تضرب إيران بسداسية في كأس العالم قطر 2022

وحقق منتخب إنجلترا فوزاً تارخياً على حساب منتخب إيران بستة أهداف مقابل هدف على حساب المنتخب الإيراني، ضمن مباريات المجموعة الثانية والتي تضم أيضاً منتخبات ويلز والولايات المتحدة الأمريكية.

وكان المنتخب الإنجليزي هو صاحب ضربة البداية، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق لاعب الوسط "جود بلينجهام" بضربة رأسية خيالية في الدقيقة 35 من عمر المباراة.

وجاء الدور على "بوكايو ساكا" ليضيف الهدف الثاني لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 42 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

اقرأ أيضاً

وقبل نهاية الشوط الأول أرسل "هاري كين" عرضية متقنة داخل المنطقة، لتصل إلى "رحيم سترلينج" الذي استقبلها بطريقة رائعة ويسكنها شباك حارس مرمى منتخب إيران، لينتهي الشوط الأول بتقدم إنجلترا بثلاثية نظيفة.

المنتخب الإنجليزي يمطر شباك إيران بسداسية في كأس العالم

وعاد "بوكايو ساكا" ليضيف الهدف الرابع للمنتخب الإنجليزي والثاني له في المباراة، والذي جاي بمهارة فردية رائعة اختتمها بتسديدة أرضية سكنت الشباك عند الدقيقة 62.

وتمكن منتخب إيران من تسجيل هدف عند الدقيقة 65 عن طريق "مهدي طارمي"، والذي جاء بتصويبة صاروخية من داخل المنطقة، سكنت شباك الحارس الإنجليزي "جوردان بيكفورد".

وحل البديل "ماركوس راشفورد" ليسجل الهدف الخامس لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 71، بعدما راوغ دفاعات منتخب إيران، ويضعها في الشباك ببراعة كبيرة.

وأضاف منتخب إنجلترا الهدف السادس في الدقيقة 90 من عمر المباراة، عن طريق "جاك جريليتش" بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح منتخب إيران، والتي سجلها "مهدي طارمي" في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الإنجليزي بنتيجة 6/2.

نتيجة مباراة إنجلترا وإيران كأس العالم قطر 2022 مباراة إنجلترا وإيران إنجلترا وإيران نتائج مباريات اليوم أخبار ومباريات كأس العالم كأس العالم 2022