الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

أهداف مباراة هولندا والسنغال اليوم .. الطواحين الهولندية تضرب أسود التيرانجا بهدفين دون رد!

أهداف مباراة هولندا والسنغال اليوم
أهداف مباراة هولندا والسنغال اليوم

أهداف مباراة هولندا والسنغال اليوم هو ما يبحث عنه الكثير في الوقت الحالي، بعد نهاية مباراة المنتخبين اليوم في الجولة الإفتتاحية من منافسات دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث فاز المنتخب الهولندي على نظيره السنغالي بنتيجة هدفين دون مقابل.

أهداف مباراة هولندا والسنغال اليوم

ودخل المنتخب السنغالي في المباراة بقوة ليكون ندا أمام نظيره الهولندي وسط محاولات قوية من هنا ومن هناك دون أن تهتز الشباك حتى انتهى الشوط الأول من المباراة بنتيجة التعادل السلبي.

وظل التعادل السلبي مسيطرا على أحداث ووقائع المباراة حتى نجحت الطواحين الهولندية في خطف هدف قاتل في الدقيقة 84 عن طريق كودي جاكبو لاعب بي اس في أيندهوفن بعد عرضية ساحرة من زميله فرينكي دي يونج لاعب نادي برشلونة الإسباني.

اقرأ أيضاً

لكن في أخر دقيقة من المباراة خطف المنتخب الهولندي هدفا ثانيا من هجمة مُرتدة، ليُسجلوا الهدف الثاني عن طريقة البديل دافي كلاسن، لينتصر منتخب هولندا على منتخب السنغال بنتيجة هدفين دون رد، ويتقاسموا صدارة ترتيب المجموعة الأولى مع منتخب الإكوادور الذي قد فاز بالأمس على منتخب قطر بنتيجة هدفين دون رد أيضا.

أهداف مباراة هولندا والسنغال اليوم أهداف مباراة هولند اليوم أهداف هولندا والسنغال اليوم نتيجة مباراة هولندا والسنغال اليوم كأس العالم قطر 2022