الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

موعد مباراة إسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة إسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة إسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي"، فرصة التعرف على موعد مباراة إسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022، إضافة إلى القنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب في دور المجموعات، وتوقيت انطلاق المباراة في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

موعد مباراة إسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة إسبانيا ضد كوستاريكا هو مساء يوم الأربعاء القادم، الموافق 23 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بكأس العالم، والتي تقام على أرضية ملعب "الثمامة"، حيث تقرر موعد انطلاقها وفقاً للتوقيتات الآتية في الدول العربية:

  • الساعة السادسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات

ما هى القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وكوستاريكا؟

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022، هى شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، الحاصلة على حقوق بث ونقل جميع مباريات المونديال بشكل حصري عبر قنواتها المتعددة في جميع أنحاء دول الخليج العربي ودول شمال أفريقيا.

وكانت القناة القطرية السابق ذكرها قد أعلنت في وقت سابق، أنه يمكنكم مشاهدة مواجهة كوستاريكا وإسبانيا مباشرة وحصرياً عبر قناة "beIN Sports Max HD1" المشفرة.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن المنتخب الإسباني يلعب في المجموعة الخامسة بجانب منتخب كوستاريكا ومنتخب ألمانيا ومنتخب اليابان.

موعد مباراة إسبانيا وكوستاريكا كأس العالم قطر 2022 القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وكوستاريكا توقيت مباراة إسبانيا ضد كوستاريكا مباراة إسبانيا وكوستاريكا أخبار ومباريات كأس العالم