الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

تشكيلة هولندا اليوم ضد السنغال الإثنين 21 نوفمبر 2022 في كأس العالم والقنوات الناقلة

تشكيلة هولندا اليوم ضد السنغال
تشكيلة هولندا اليوم ضد السنغال

يترقب عدد كبير من متابعي بطولة كأس العالم قطر 2022، الإعلان عن تشكيلة هولندا اليوم ضد السنغال في المباراة المقرر موعدها مساء اليوم الإثنين الموافق 21 من شهر نوفمبر الجاري لعام، وهو ما نكشف لكم عنه من خلال هذا التقرير.

موعد مباراة هولندا ضد السنغال بمونديال قطر

موعد مباراة السنغال وهولندا سيكون اليوم الإثنين في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بمونديال قطر، في المباراة التي تدور أحداثها على ملعب "الثمامة"، والتي تنطلق مباشرة في تمام الساعة 18:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 19:00 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة 20:00 بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيلة هولندا اليوم ضد السنغال الأقرب والمتوقعة

وسيكون تشكيل هولندا المتوقع أمام السنغال اليوم معتمداً على خطة 3-5-2، وبتشكيلة من المحتمل أت تشهد مشاركة كلاً من العناصر التالية:
حراسة المرمى: جاسبر سيليسين
خط الدفاع: تيمبر - دي فريج - فيرجيل فان دايك
خط الوسط: دومفريس - فرينكي دي يونج - جاكبو - بلايند - ناثان آكي
خط الهجوم: فينسنت يانسين - ستيفن بيرجوين

القنوات الناقلة لمباراة هولندا والسنغال اليوم

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وهولندا اليوم ستكون هى كلاً من قناة "beIN Sports Max1" المشفرة، إضافة إلى قناة "beIN Sports Max2" المشفرة، والتي ستكون بالتعليق الصوتي للمعلق الرياضي التونسي "رؤوف خليف".

اقرأ أيضاً

تشكيلة هولندا اليوم ضد السنغال تشكيلة هولندا اليوم تشكيلة هولندا ضد السنغال تشكيلة هولندا أمام السنغال هولندا ضد السنغال كأس العالم قطر 2022