الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

كيفية مشاهدة مباراة هولندا والسنغال بث مباشر اليوم الإثنين في كأس العالم قطر 2022؟

كيفية مشاهدة مباراة هولندا والسنغال بث مباشر اليوم الإثنين في كأس العالم قطر 2022؟
كيفية مشاهدة مباراة هولندا والسنغال بث مباشر اليوم الإثنين في كأس العالم قطر 2022؟

موعد مباراة هولندا والسنغال اليوم في كأس العالم قطر 2022، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء الناري بالمجموعة الأولى التي تضم أيضاً قطر والإكوادور، هو ما نكشف لكم عنه بهذا التقرير عبر موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي".

موعد مباراة هولندا ضد السنغال اليوم بكأس العالم

ويحين موعد مباراة السنغال وهولندا اليوم الإثنين، الموافق 21 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "الثمامة"، والتي تنطلق صافرة بدايتها وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 18:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة 19:00 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 20:00 بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة هولندا والسنغال في كأس العالم قطر 2022

وتُعد القنوات الناقلة لمباراة السنغال وهولندا هى مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية الشهيرة، التي كشفت عبر موقعها الإلكتروني الرسمي عن كيفية مشاهدة مباراة هولندا والسنغال اليوم، حيث تنقل أحداث هذا اللقاء مباشرة وحصرياً من خلال قناة "beIN Sports Max1"، كما يمكنكم مشاهدتها عبر قناة "beIN Sports Max2" المشفرة.

الجدير بالذكر أن منتخب الإكوادور قد حقق الفوز بثنائية مساء أمس الأحد على حساب منتخب قطر بهدفين دون رد، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة مؤقتاً، لحين انتظار نتيجة مباراة اليوم بين المنتخب السنغالي ضد المنتخب الهولندي.

اقرأ أيضاً

كيفية مشاهدة مباراة هولندا والسنغال بث مباشر اليوم كأس العالم قطر 2022 موعد مباراة هولندا والسنغال توقيت مباراة هولندا ضد السنغال مباراة هولندا والسنغال مباريات اليوم