الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

نتيجة مباراة أمريكا وويلز.. ويلز تخطف تعادل مثير للغاية من الولايات المتحدة الأمريكية في كأس العالم قطر 2022

نتيجة مباراة أمريكا وويلز.. ويلز تخطف تعادل مثير للغاية من أمام أمريكا في كأس العالم قطر 2022
نتيجة مباراة أمريكا وويلز.. ويلز تخطف تعادل مثير للغاية من أمام أمريكا في كأس العالم قطر 2022

حُسمت نتيجة مباراة أمريكا وويلز التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على أرضية ملعب "أحمد بن علي المونديالي، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم قطر 2022.

التعادل الإيجابي يحسم نتيجة مباراة أمريكا وويلز في كأس العالم 2022

وخطف منتخب ويلز التعادل من أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما انتهت المباراة المثيرة للغاية بين المنتخبين منذ قليل بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

وأنهى المنتخب الأمريكي شوط المباراة الأول متقدماً بهدف دون رد، والذي جاء من تمريرة سحرية من قبل "كريستيان بوليسيتش" لتصل إلى زميله "تيموثي جورج ويا" داخل منطقة الجزاء ويسددها داخل الشباك ببراعة شديدة.

وتحصل منتخب ويلز على ركلة جزاء في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، والتي سجلها قائد المنتخب الويلزي "جاريث بيل" ليعود بمنتخب بلاده إلى المباراة من جديد، ينتهي اللقاء بهدف في شباك كل فريق.

ترتيب المجموعة الثانية بكأس العالم عقب نهاية مباراة أمريكا وويلز

اقرأ أيضاً

وجاء ترتيب المجموعة الثانية عقب نهاية مباراة ويلز أمام أمريكا اليوم بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1، وفوز إنجلترا على حساب إيران بستة أهداف مقابل هدفين، لتصبح قائمة الترتيب كالتالي:

  • إنجلترا: ثلاث نقاط
  • ويلز: نقطة واحدة
  • أمريكا: نقطة واحدة
  • إيران: بدون نقاط
نتيجة مباراة أمريكا وويلز مباراة أمريكا وويلز نتيجة مباراة ويلز والولايات المتحدة الأمريكية نتائج مباريات اليوم كأس العالم قطر 2022 أخبار ومباريات كأس العالم.