الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

موعد مباراة قطر وهولندا والقنوات الناقلة بختام منافسات دور المجموعات من كأس العالم 2022

موعد مباراة قطر وهولندا والقنوات الناقلة بختام منافسات دور المجموعات من كأس العالم 2022
موعد مباراة قطر وهولندا والقنوات الناقلة بختام منافسات دور المجموعات من كأس العالم 2022

ارتفعت عمليات البحث بشكل كبير، من أجل التعرف على موعد مباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022 والقنوات لهذا اللقاء المرتقب، في ختام منافسات دور المجموعات من المونديال الذي يقام على الأراضي القطرية لأول مرة بالمنطقة العربية والشرق الأوسط.

موعد مباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022

موعد مباراة هولندا ضد قطر هو مساء يوم الثلاثاء القادم، بتاريخ 29 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين على أرضية ملعب "ستاد البيت" بمدينة الخور القطرية، في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ببطولة كاس العالم.

وتنطلق صافرة مواجهة قطر أمام هولندا في تمام الساعة الخامسة مساءاً بحسب توقيت مدينة القاهرة، السادسة مساءاً بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، السابعة مساءاً بحسب توقيت مدينة أبو ظبي ومسقط.

ويكفي منتخب هولندا نتيجة التعادل في هذا اللقاء لحسم التأهل إلى دور الـ16، بينما ودّع منتخب قطر منافسات المونديال بعد خسارته في الجولة الأولى والثانية أمام الإكوادور والسنغال على الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وهولندا بالمجموعة الأولى من كأس العالم

اقرأ أيضاً

وهناك عدد كبير من القنوات الناقلة لمباراة هولندا وقطر القادمة، حيث يمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث هذه المباراة لحظة بلحظة عبر واحدة من القنوات التالية:

  • قناة "beIN Sports Max1" المشفرة.
  • قناة "الكأس الرياضية Xtra1" القطرية.
  • قناة "الهوية" اليمنية، المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

وجاء ترتيب المجموعة الأولى في كأس العالم قطر 2022 حتى الآن كالتالي:

  • هولندا: 4 نقاط
  • الإكوادور: 4 نقاط
  • السنغال: 3 نقاط
  • قطر: صفر نقاط
موعد مباراة قطر وهولندا القنوات الناقلة لمباراة قطر وهولندا كأس العالم 2022 توقيت مباراة قطر وهولندا موعد مباراة هولندا وقطر أخبار ومباريات كأس العالم