الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

ما هو موعد مباراة أمريكا وإيران في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة؟

ما هو موعد مباراة أمريكا وإيران في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة؟
ما هو موعد مباراة أمريكا وإيران في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة؟

ما هو موعد مباراة أمريكا وإيران في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لهذا اللقاء، وما هو توقيت انطلاق المباراة في مصر والسعودية وقطر والإمارات، كل ذلك نستعرضه معكم تفصيلاً من خلال هذا المقال.

موعد مباراة أمريكا وإيران في كأس العالم 2022

موعد مباراة أمريكا ضد إيران هو مساء يوم الثلاثاء القادم، الموافق 29 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والآخيرة من المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "الثمامة"، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 21:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 23:00 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

ويحتاج منتخب أمريكا لتحقيق الفوز على إيران من أجل حسم تأهله إلى دور الستة عشر من المونديال، حيث لم يحقق منتخب الولايات المتحدة أي فوز حتى الآن، بعدما تعادل في الجولة الأولى أمام ويلز، كما تعادل في الجولة الثانية أمام إنجلترا.

القنوات الناقلة لمباراة أمريكا وإيران بكأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة إيران والولايات المتحدة الأمريكية بمونديال قطر 2022، هى قناة "beIN Sports Max2" المشفرة، كما يمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث هذه المباراة من خلال قناة "الكأس الرياضية Xtra1" القطرية.

اقرأ أيضاً

وكان منتخب إيران قد حقق الفوز على منتخب ويلز في الجولة الماضية بهدفين دون رد، بينما تعرض للخسارة في الجولة الأولى أمام إنجلترا بنتيجة 6-2.

ما هو موعد مباراة أمريكا وإيران في كأس العالم 2022 القنوات الناقلة لمباراة أمريكا وإيران توقيت مباراة أمريكا ضد إيران مباراة أمريكا وإيران كأس العالم قطر 2022 كأس العالم