الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

موعد مباراة السنغال والإكوادور في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السنغال والإكوادور في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة السنغال والإكوادور في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

يترقب عدد كبير من متابعي وجماهير كأس العالم 2022، الإعلان عن موعد مباراة السنغال والإكوادور والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب بمرحلة دور المجموعات من مونديال قطر، الذي انطلق مساء يوم 20 من شهر نوفمبر الجاري، بينما تقام المباراة النهائية مساء يوم 18 من شهر ديسمبر القادم.

موعد مباراة السنغال والإكوادور في كأس العالم قطر 2022

وتقرر أن يكون موعد مباراة الإكوادور ضد السنغال مساء يوم الثلاثاء القادم، الموافق 29 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم 2022.

وتقام مواجهة السنغال أمام الإكوادور على أرضية ملعب "خليفة الدولي"، والتي تقرر انطلاقها مباشرة من خلال المواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت المغرب وتونس
  • الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

ما هى القنوات الناقلة لمباراة السنغال والإكوادور بكأس العالم؟

وتأتي قناة "beIN Sports Max2" المشفرة، في مقدمة القنوات الناقلة لمباراة الإكوادور والسنغال بمونديال قطر 2022، كما تنقل أحداث ومجريات هذا اللقاء عبر قناة "الكأس الرياضية Xtra1" القطرية.

اقرأ أيضاً

ويحتاج منتخب السنغال لتحقيق الفوز بهذه المباراة من أجل ضمان تأهله إلى دور الستة عشر من كأس العالم، بينما يكفي منتخب الإكوادور نتيجة التعادل للتأهل رسمياً إلى الدور المقبل.

موعد مباراة السنغال والإكوادور كأس العالم قطر 2022 القنوات الناقلة لمباراة السنغال والإكوادور توقيت مباراة السنغال ضد الإكوادور مباراة السنغال والإكوادور مباراة الإكوادور والسنغال