الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

ما هى القنوات الناقلة لمباراة قطر وهولندا الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 في كأس العالم 2022؟

ما هى القنوات الناقلة لمباراة قطر وهولندا الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 في كأس العالم 2022؟
ما هى القنوات الناقلة لمباراة قطر وهولندا الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 في كأس العالم 2022؟

القنوات الناقلة لمباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022، هى العملية الأكثر بحثاً من قبل جماهير الكرة العربية والقطرية على وجه التحديد، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الآخيرة من مرحلة دور المجموعات.

ما هو موعد مباراة قطر وهولندا القادمة بكأس العالم؟

ويحين موعد مباراة هولندا ضد قطر بالجولة الثالثة من المجموعة الأولى مساء يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 29 من شهر نوفمبر الجاري، حيث تقام المباراة على ملعب "ستاد البيت"، وتنطلق وفقاً للتوقيتات الرسمية التالية في الدول العربية:

  • الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

ما هى القنوات الناقلة لمباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022؟

وبالكشف عن القنوات الناقلة لمباراة هولندا وقطر بمنافسات كأس العالم، فسوف تنقل أحداث ومجريات هذه المباراة مباشرة وحصرياً عبر قناة "beIN Sports Max1" المشفرة.

كما تتيح مجموعة قنوات "الكأس الرياضية" القطرية، فرصة مشاهدة المباراة الآخيرة للمنتخب القطري في كأس العالم، وذلك من خلال قناة "الكأس الرياضية Xtra1".

اقرأ أيضاً

ويمتلك منتخب هولندا 4 نقاط حتى الآن وضعته في صدارة فرق المجموعة الأولى، حيث حقق الفوز على السنغال في الجولة الأولى، وتعادل أمام الإكوادور في الجولة الثانية، في الوقت نفسه الذي فشل خلاله منتخب قطر في تحقيق أي فوز حتى الآن، ليودع منافسات كأس العالم من دور المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وهولندا كأس العالم 2022 مباراة قطر وهولندا موعد مباراة قطر وهولندا توقيت مباراة هولندا ضد قطر مباراة قطر وهولندا