الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة الأهلي وسموحة اليوم الأحد 25-12-2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري؟

معلق مباراة الأهلي وسموحة اليوم
معلق مباراة الأهلي وسموحة اليوم

نكشف لكم الآن عن هوية معلق مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري الممتاز، كما يمكنكم الإطلاع على موعد والقنوات الناقلة لهذه المباراة، إضافة إلى توقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة الأهلي ضد سموحة في الدوري المصري الممتاز

ويحين موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم الأحد الموافق 25 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022، ضمن مباريات الإسبوع التاسع من الدوري المصري موسم 2023/2022.

وتقام هذه المباراة على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام"، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت الإمارات.

من هو معلق مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري؟

معلق مباراة الأهلي وسموحة اليوم سيكون هو المعلق الرياضي الشهير "أيمن الكاشف" والمُعين من جانب مجموعة قنوات أون تايم سبورت.

اقرأ أيضاً

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري بعد مرور ثمانية مباريات على انطلاق البطولة برصيد 22 نقطة، بينا يحتل فريق سموحة المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة اليوم بث مباشر؟

وللإجابة عن سؤال القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري، فسوف يكون أمامكم فرصة مشاهدة هذا اللقاء مباشرة وبشكل حصري عبر قناة "On Time Sport HD1" المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

معلق مباراة الأهلي وسموحة اليوم معلق مباراة الأهلي اليوم الأهلي ضد سموحة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة اليوم الدوري المصري