الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب والقنوات الناقلة في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب والقنوات الناقلة في الدوري المصري
موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب والقنوات الناقلة في الدوري المصري

ارتفعت عمليات البحث في الساعات الآخيرة، عن موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة، إضافة إلى توقيت انطلاقها الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

ويدخل الزمالك هذه المباراة بعدما حقق فوزاً كبيراً على حساب حرس الحدود برباعية نظيفة مساء الثلاثاء الماضي، بينما تعادل المقاولون العرب أمام المصري بنتيجة 2/2.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري

ويحين موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب مساء يوم الأحد المقبل، بتاريخ 25 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022، لحساب منافسات الإسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف المقاولن العرب فريق الزمالك على أرضية ملعب "المقالون العرب" بالجبل الأخضر، في المباراة التي يمكنكم مشاهدتها لحظة بلحظة وفقاً للمواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة 17:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة 18:00 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 19:00 بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

اقرأ أيضاً

ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة، وبفارق نقطتين فقط خلف الأهلي الذي يتربع على صدارة الترتيب منفرداً برصيد 22 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب بالدوري المصري

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري موسم 2023/2022، فسوف يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء بشكل حصري ومباشر، من خلال شاشة قناة "On Time Sport HD2".

ويأتي فريق المقاولون العرب في المركز السابع بقائمة ترتيب بطولة الدوري برصيد 13 نقطة، حيث لعب ثمانية مباريات حتى الآن، حقق الفوز في ثلاث مباريات، وتعادل في 4 مواجهات، وتلقى هزيمة واحدة.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب الدوري المصري توقيت مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب الزمالك