الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك وحرس الحدود الثلاثاء 20-12-2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

معلق مباراة الزمالك وحرس الحدود الثلاثاء 20-12-2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري
معلق مباراة الزمالك وحرس الحدود الثلاثاء 20-12-2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

يتطلع عدد كبير من متابعي وجماهير الكرة المصرية على وجه التحديد، للتعرف على هوية معلق مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري موسم 2023/2022، وهو ما تستطيع عزيزي القارى معرفته من خلال هذا المقال.

وحقق المارد الأبيض فوزاً صعباً في الدقيقة الآخيرة بهدف دون رد، والذي جاء على حساب فريق البنك الأهلي في الجولة الماضية، بينما تعادل حرس الحدود بدون أهداف أمام المصري البورسعيدي.

موعد مباراة الزمالك ضد حرس الحدود

ويحين موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود مساء يوم الثلاثاء القادم، بتاريخ 20 من شهر ديسمبر الجاري، في إطار مباريات الإسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز.

ويحتضن ستاد "القاهرة الدولي" مباراة حرس الحدود أمام الزمالك، والتي تقرر انطلاق صافرة بدايتها، وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة والقدس الشريف
  • الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة
  • الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت مدينة أبو ظبي ومسقط

معلق مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري

اقرأ أيضاً

وأعلنت إدارة قناة "أون تايم سبورت" عبر حسابها الرسمي على فيس بوك، عن إسم معلق مباراة الزمالك ضد حرس الحدود في الدوري المصري، حيث تم إسناد مهمة الوصف والتعليق الصوتي المباشر على هذه المباراة، إلى المعلق الرياضي "بلال علام".

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وحرس الحدود

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وحرس الحدود هى قناة "On Time Sport HD1"، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري هذا الموسم.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة، بينما يأتي حرس الحدود في المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط.

معلق مباراة الزمالك وحرس الحدود القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وحرس الحدود الدوري المصري موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود توقيت مباراة الزمالك ضد حرس الحدود مشاهدة مباراة الزمالك وحرس الحدود