الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي وفيوتشر الجمعة 16 ديسمبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

معلق مباراة الأهلي وفيوتشر الجمعة 16 ديسمبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري
معلق مباراة الأهلي وفيوتشر الجمعة 16 ديسمبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

معلق مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى موعد والقنوات الناقلة لهذه المباراة، هو ما يبحث عنه العديد من متابعي وجماهير الكرة المصرية في الساعات الآخيرة، وهو ما نكشف لكم عنه تفصيلاً من خلال هذا المقال.

موعد مباراة الأهلي ضد فيوتشر بالدوري المصري

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر هو مساء الجمعة المقبلة، بتاريخ 16 من شهر ديسمبر الجاري، والتي تقام على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام"، في قمة مباريات الإسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2022.

وتنطلق صافرة بداية هذا اللقاء، مباشرة في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري

وحتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن معلق مباراة الأهلي ضد فيوتشر بشكل رسمي، إلا أن هناك بعض المعلومات التي تشير إلى أن المعلق المصري الشهير "أيمن الكاشف"، سوف يقوم بمهمة الوصف والتعليق الصوتي المباشر على أحداث هذه المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر بث مباشر

اقرأ أيضاً

وتم الإعلان عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر المرتقبة في إطار منافسات الدوري المصري، حيث يمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث ومجريات هذا اللقاء من أي مكان في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط، عبر قناة "On Time Sport HD1" المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

معلق مباراة الأهلي وفيوتشر القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر الدوري المصري توقيت مباراة الأهلي ضد فيوتشر موعد مباراة الأهلي وفيوتشر مباراة الأهلي وفيوتشر الأهلي وفيوتشر