الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي والقنوات الناقلة في الدوري المصري

الدوري الإنجليزي بالعربي

تستطيع الآن التعرف على موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب في الإسبوع السابع من منافسات الدوري المصري موسم 2023/2022.

ويدخل الزمالك هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية، بعدما حقق الفوز على فريق بيراميدز في الجولة الماضية بهدف مقابل لا شئ.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي التي تقام على أرضية ملعب "ستاد القاهرة الدولي"، في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري، هو مساء يوم الجمعة المقبلة، بتاريخ 16 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022.

وتشاهدون هذه المباراة وفقاً للمواعيد الرسمية التي حددتها رابطة الآندية المصرية المحترفة، حيث تنطلق صافرة بداية هذا اللقاء وفقاً للتوقيتات التالية:

  • الساعة 17:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 18:00 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 19:00 بحسب توقيت دولة الإمارات

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي؟

اقرأ أيضاً

وبالنظر إلى ارتفاع عمليات البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي من قبل جماهير المارد الأبيض في مصر والوطن العربي، فسوف يمكنكم مشاهدة هذه المباراة مباشرة وحصرياً عبر قناة "On Time Sport HD1"، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري هذا الموسم.

ويأتي فريق الزمالك في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حتى هذه اللحظة برصيد 14 نقطة، فيما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الـ11 برصيد ستة نقاط.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي الدوري المصري توقيت مباراة الزمالك والبنك الأهلي موعد مباراة الزمالك القادمة مباراة الزمالك والبنك الأهلي