الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي الجمعة 16-12-2022 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

معلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي الجمعة 16-12-2022 في الدوري المصري والقنوات الناقلة
معلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي الجمعة 16-12-2022 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ننقل لكم في هذا التقرير، كل ما تريد معرفته عن هوية معلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز، كما نكشف لكم عن القنوات الناقلة لهذه المباراة، وتوقيت انطلاقها الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

ما هو موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي؟

ويحين موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق 16 من شهر ديسمبر الجاري، ضمن مباريات الإسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري موسم 2023/2022.

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة هذا اللقاء، وفقاً للمواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات

معلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

ولم تكشف قناة "أون تايم سبورت" حتى هذه اللحظة، عن هوية معلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي القادمة، والتي تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب "ستاد القاهرة الدولي".

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي

اقرأ أيضاً

وتم الإعلان عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي عبر الموقع الرسمي الخاص بشبكة "أون تايم سبورت" الفضائية المصرية، والتي أشارت إلى أنه يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء عبر قناة "On Time Sport HD1"، الناقل الحصري لكل ما يتعلق بمباريات الدوري المصري في السنوات الآخيرة.

الجدير بالذكر أن الزمالك يتقاسم المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري مع فريق فيوتشر برصيد 14 نقطة لكل فريق، بينما يأتي البنك الأهلي في المركز الـ11 برصيد 6 نقاط.

معلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي الدوري المصري القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي توقيت مباراة الزمالك والبنك الأهلي موعد مباراة الزمالك القادمة