الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة لهذه المباراة النارية، هو ما نستعرضه معكم تفصيلاً من خلال السطور القادمة بهذا المقال.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على حساب الإتحاد السكندري في الإسبوع الماضي بثلاثية نظيفة، بينما تعادل فيوتشر أمام الإسماعيلي بدون أهداف.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري

ويحين موعد مباراة الأهلي ضد فيوتشر مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق 16 من شهر ديسمبر الجاري، في قمة مباريات الإسبوع السابع من منافسات بطولة الدوري المصري موسم 2023/2022.

ويلتقي الأهلي ضد فيوتشر في مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام"، والتي تقرر انطلاق صافرة بدايتها وفقاً للمواعيد الرسمية التالية:

  • السابعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • التاسعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان
  • السادسة مساءاً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر

اقرأ أيضاً

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن برصيد 18 نقطة، فيما يأتي فريق فيوتشر في المركز الثالث برصيد 14 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر بالدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر المنتظرة من قبل جماهير المارد الأحمر في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط، هى شبكة "أون تايم سبورت" الفضائية المصرية، التي تستحوذ على حقوق بث ونقل كل ما يتعلق بأحداث ومباريات الدوري المصري في السنوات الآخيرة.

وبحسب ما جاء عبر الموقع الرسمي الخاص بالقناة السابق ذكرها، فسوف يمكنكم مشاهدة هذه المباراة بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة "On Time Sport HD1".

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر الدوري المصري القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر توقيت مباراة الأهلي ضد فيوتشر موعد مباراة الأهلي القادمة مباراة الأهلي وفيوتشر أخبار ومباريات الدوري المصري