الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

حكم مباراة الزمالك وحرس الحدود الثلاثاء 20-12-2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

حكم مباراة الزمالك وحرس الحدود الثلاثاء 20-12-2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري
حكم مباراة الزمالك وحرس الحدود الثلاثاء 20-12-2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

ينشر لكم موقعنا في هذا التقرير، كل ما تريد معرفته عن ( حكم مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري - القنوات الناقلة لهذا اللقاء - موعد بداية المباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في غالبية الدول العربية ).

موعد مباراة الزمالك ضد حرس الحدود بالدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري موسم 2023/2022، والتي تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب "ستاد القاهرة الدولي"، هو مساء يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 20 من شهر ديسمبر الجاري.

وتنطلق صافرة بداية هذه المباراة، مباشرة في تمام الساعة السابعة مساءاً بحسب توقيت مدينة القاهرة، الساعة الثامنة مساءاً بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، الساعة التاسعة مساءاً بحسب توقيت مدينة أبو ظبي.

حكم مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري

وحتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن هوية حكم مباراة الزمالك ضد حرس الحدود في الدوري المصري الممتاز، وهو ما سوف نقوم بإضافته إلي هذا المقال مباشرة، فور الإعلان عنه من قبل لجنة الحكام داخل الإتحاد المصري لكرة القدم.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وحرس الحدود؟

اقرأ أيضاً

وكشفت إدارة قناة "أون تايم سبورت" الفضائية المصرية، عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وحرس الحدود بث مباشر، حيث يمكنكم مشاهدة هذه المباراة بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة "On Time Sport HD1" المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، بالتعليق الصوتي للمعلق الرياضي "بلال علام".

حكم مباراة الزمالك وحرس الحدود القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وحرس الحدود الدوري المصري موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود توقيت مباراة الزمالك ضد حرس الحدود مباراة الزمالك وحرس الحدود