الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة لهذه المواجهة النارية والمرتقبة بين الفريقين، والتي تقام على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام"، هو ما نخبركم به تفصيلاً من خلال هذا المقال.

وكان المارد الأحمر قد حقق فوزاً صعباً على حساب فاركو في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، بينما تعرض سموحة للخسارة أمام الإتحاد في ديربي مدينة الإسكندرية بهدفين دون رد.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الأهلي ضد سموحة بالجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري موسم 2023/2022، هو مساء يوم الأحد القادم، الموافق 25 من شهر ديسمبر الجاري، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

ويتربع الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن برصيد 22 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة بالدوري المصري

اقرأ أيضاً

وبسبب ارتفاع عمليات البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة القادمة، فسوف يمكنكم مشاهدة هذه المباراة مباشرة وحصرياً من أى مكان في دول الوطن العربي والشرق الأوسط، عبر قناة "On Time Sport HD1"، المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

الجدير بالذكر أن فريق سموحة يحتل المركز الـ12 بقائمة ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط.

موعد مباراة الأهلي وسموحة الدوري المصري القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة توقيت مباراة الأهلي وسموحة مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة كيفية مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة مباراة الأهلي وسموحة