الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم والقنوات الناقلة في الدوري المصري؟

معلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم
معلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم

ننشر لكم في هذا التقرير، كل ما تريد معرفته عن هوية معلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم، إضافة إلى القنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب في الإسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز

وتم تحديد موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الجولة التاسعة من منافسات الدوري المصري، حيث تقام هذه المباراة على أرضية ملعب "ستاد المقاولون العرب"، وذلك اليوم الأحد الموافق 25 من شهر ديسمبر للعام الجاري 2022.

وتنطلق صافرة بداية هذه المباراة، مباشرة في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري

معلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم سيكون هو المعلق الرياضي الشهير "مؤمن حسن" والذي تم تعيينه من جانب قنوات أون تايم سبورتس المصرية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم

اقرأ أيضاً

وتأتي قناة "On Time Sport HD1" الفضائية المصرية، في مقدمة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري الممتاز، وذلك بشكل حصري ومباشر عبر قنواتها المتعددة في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

معلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم معلق مباراة الزمالك اليوم الزمالك والمقاولون العرب الدوري المصري القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم