الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب الأحد 25/12/2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

معلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب الأحد 25/12/2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري
معلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب الأحد 25/12/2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

ننشر لكم في هذا التقرير، كل ما تريد معرفته عن هوية معلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة، إضافة إلى القنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب في الإسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب

وتم تحديد موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الجولة التاسعة من منافسات الدوري المصري، حيث تقام هذه المباراة على أرضية ملعب "ستاد المقاولون العرب"، وذلك مساء يوم الأحد القادم، الموافق 25 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022.

وتنطلق صافرة بداية هذه المباراة، مباشرة في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري

ولم يتم الإعلان عن هوية معلق مباراة المقاولون العرب أمام الزمالك من قبل قناة "أون تايم سبورت" الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري في السنوات الآخيرة، وهو ما سوف نقوم بإضافته إلى هذا المقال مباشرة، فور الإعلان عنه من قبل القناة السابق ذكرها.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب

اقرأ أيضاً

وتأتي قناة "On Time Sport HD1" الفضائية المصرية، في مقدمة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز، وذلك بشكل حصري ومباشر عبر قنواتها المتعددة في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

معلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب الدوري المصري موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب توقيت مباراة الزمالك والمقاولون العرب أخبار الزمالك