الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

القنوات الناقلة لمباراة أمريكا وإيران الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 في كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة أمريكا وإيران الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 في كأس العالم قطر 2022
القنوات الناقلة لمباراة أمريكا وإيران الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 في كأس العالم قطر 2022

نقدم لكم في هذا المقال، فرصة التعرف على القنوات الناقلة لمباراة أمريكا وإيران المقرر موعدها مساء يوم الثلاثاء القادم، الموافق 29 من شهر نومبر الجاري، ضمن منافسات مرحلة دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

ما هو موعد مباراة أمريكا ضد إيران؟

وتحدد موعد مباراة إيران وأمريكا لتقام مساء غداً الثلاثاء على أرضة ملعب "الثمامة"، في إطار مباريات الجولة الآخيرة بالمجموعة الثانية من بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث تقرر انطلاق أحداث هذه المباراة مباشرة من خلال المواعيد الرسمية التالية:

  • التاسعة مساءاً بحسب توقيت مصر والسودان فلسطين ولبنان
  • العاشرة مساءاً بحسب توقيت السعودية وقطر وسوريا والعراق والكويت
  • الحادية عشر مساءاً بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة أمريكا وإيران في كأس العالم قطر 2022

ونكشف لكم في هذه السطور عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة إيران والولايات المتحدة الأمريكية بالجولة الثالثة من منافسات بطولة كأس العالم، التي تنظمها دولة قطر في الفترة من 20 نوفمبر الجاري، وحتى 18 من شهر ديسمبر القادم.

ويمكنكم مشاهدة هذا اللقاء تحديداً من خلال قناة "beIN Sports Max2" المشفرة، إضافة إلى شاشة قناة "الكأس الرياضية Xtra1" القطرية.

جدول ترتيب المجموعة الثانية بكأس العالم

اقرأ أيضاً

وينفرد منتخب إنجلترا بصدارة قائمة ترتيب المجموعة الثانية برصيد أربعة نقاط، حيث حقق الفوز في الجولة الأولى على إيران بنتيجة 6-2، وتعادل في الجولة الثانية أمام أمريكا بدون أهداف.

ويأتي منتخب إيران في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، حيث تعرض لخسارة ثقيلة أمام المنتخب الإنجليزي في الجولة الأولى، وحقق الإنتصار على ويلز في المباراة الآخيرة بنتيجة 2/0.

وجاء منتخب أمريكا ثالثاً برصيد نقطتين، والتي حققها من تعادلين أمام ويلز والولايات المتحدة الأمريكية، فيما حل منتخب ويلز في المركز الآخير برصيد نقطة واحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أمريكا وإيران كأس العالم قطر 2022 موعد مباراة أمريكا وإيران توقيت مباراة أمريكا ضد إيران مباراة أمريكا وإيران أخبار ومباريات كأس العالم