الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الوداد ومولودية وجدة اليوم 29/10/2022 في الدوري المغربي

القنوات الناقلة لمباراة الوداد ومولودية وجدة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الوداد ومولودية وجدة اليوم

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الوداد ومولودية وجدة اليوم 29/10/2022 في الدوري المغربي، حيث يلتقي وداد الأمة، وهو حامل اللقب في الموسم الماضي، مع مضيفه مولودية وجدة في الجولة السابعة من عمر المسابقة للموسم الجديد 2022/2023.

ويمتلك الوداد الرياضي بقيادة المدير الفني الحسين عموته في رصيده 14 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المغربي، ويبتعد بفارق نقطة واحدة عن الجيش الملكي صاحب الصدارة الذي لعب مباراة أكثر، بينما يأتي مولودية وجدة في المركز الرابع عشر بـ5 نقاط.

متى موعد مباراة الوداد ومولودية وجدة اليوم في الدوري المغربي؟

من المقرر أن يلتقي فريق مولودية وجدة مع نظيره الوداد الرياضي، على أرضية الملعب الشرقي بوجدة، مساء اليوم السبت الموافق 29 أكتوبر الحالي 2022، وذلك في تمام الساعة الـ8.15 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والأردن وقطر وفلسطين، وفي الساعة الـ9.15 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، بينما تبدأ في الـ7:15 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد ومولودية وجدة اليوم في الدوري المغربي؟

وتتولى شبكة قنوات "الرياضية" المغربية مهمة البث الحصري والتلفزيوني لجميع مباريات الدوري المغربي عن الموسم الجاري 2022-2023، ومن المقرر أن تبث مباراة مولودية وجدة والوداد الرياضي عبر قناة الرياضية 1 HD.

بينما سيتولى المعلق الرياضي الشهير "سفيان رشيدي" مسؤولية التعليق والوصف التفصيلي على أحداث المباراة المرتقبة بين فريقي مولودية وجدة وضيفه الثقيل الوداد الرياضي.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد ومولودية وجدة اليوم القنوات الناقلة لمباراة مولودية وجدة والوداد موعد مباراة الوداد ومولودية وجدة الدوري المغربي 2022/2023 معلق مباراة الوداد ومولودية وجدة