الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الوداد البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي والقنوات الناقلة في الدوري المغربي

موعد مباراة الوداد البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي
موعد مباراة الوداد البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي

تعرف على موعد مباراة الوداد البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي وما هي القنوات الناقلة لها في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المغربي لكرة القدم 2022/2023.

افتتح نادي الوداد البيضاوي بقيادة المدير الفني الحسين عموتة موسمه الجديد بتحقيق تعادل إيجابي بهدف لمثله خارج أرضه مع نظيره الفتح الرباطي ليصبح في المركز السادس برصيد نقطة واحدة.

بينما على الجانب الآخر، نجد أن فريق الدفاع الحسني الجديدي، قد بدأموسمه الحالي بتحقيق الانتصار على أرضه بهدف نظيف، وهو الانتصار الذي جاء على حساب الاتحاد الرياضي التوركي، ليصبح في المركز الاول برصيد 3 نقاط.

متى موعد مباراة الوداد البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي في الدوري المغربي؟

يحين موعد المباراة المرتقبة بين نادي الوداد البيضاوي ونظيره الدفاع الحسني الجديدي، على أرضية ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" في الجولة الثانية من البطولة المغربية، غد الاثنين الموافق 5 سبتمبر 2022، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت دولة المغرب وتونس والجزائر، بينما تبدأ في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الـ8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي؟

اقرأ أيضاً

يمكنكم مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي ومنافسه اللدود، الدفاع الحسني الجديدي، عبر شبكة "القنوات الرياضية المغربية"، والتي تختص بنقل جميع أحداث ومباريات الدوري المغربي للموسم الحالي 2022/2023 في الوطن العربي وشمال إفريقيا بصورة مباشرة.

موعد مباراة الوداد البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي توقيت مباراة الوداد البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي القنوات الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي الدوري المغربي 2022/2023