الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الوداد ومولودية وجدة السبت 29 أكتوبر 2022 في الدوري المغربي

معلق مباراة الوداد ومولودية وجدة
معلق مباراة الوداد ومولودية وجدة

يحل نادي الوداد الرياضي ضيفاً على نظيره نادي مولوديو وجدة يوم السبت ضمن مجريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المغربي، وسوف نتعرف من خلال مقالنا على موعد المباراة والمعلق والقنوات الناقلة.

ويسعى نادي الوداد لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل الإستمرار في حصد نقاط المباريات وذلك بعد التغلب على نظيره نادي الرجاؤ البيضاوي في الجولة الماضة بهدفين مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة الوداد الرياضي ومولودية وجدة في الدوري المغربي

يحتضن الملعب الشرفي بوجدة مواجهة الوداد الرياضي ومولودية وجدة في الدوري المغربي يوم السبت 29 أكتوبر لعام 2022.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة 7:15 بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة 8:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية والقدس الشريف، والساعة 9:15 بتوقيت أبو ظبي، والساعة 6:15 بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي ومولودية وجدة في الدوري المغربي

سوف يتم بث مباراة الوداد الرياضي ومولودية وجدة عبر شاشة قناة (المغربية الرياضية) والتي تمتلك حقوق بث جميع مباريات الدوري المغربي.

معلق مباراة الوداد الرياضي ومولودية وجدة

قامت قناة المغربية الرياضية بتعيين المعلق، سفيان الراشيدي، للتعليق على أحداث وجريات مواجهة الوداد الرياضي أمام نظيره مولودية وجدة في الدوري المغربي.

جدير بالذكر أن نادي الوداد الرياضي يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 14 نقطة، بينما يحتل نادي مولودية وجدة المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط.

معلق مباراة الوداد ومولودية وجدة معلق مباراة الوداد ضد مولودية وجدة القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي ومولودية وجدة