الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة الوداد ومولودية وجدة غدًا 2021/7/14 في الدوري المغربي

الدوري الإنجليزي بالعربي
نرصد لكم عبر موقعكم المفضل الدوري الإنجليزي بالعربي معلق مباراة الوداد ومولودية وجدة التي تأتي في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم 2022/2021.



الجدير بالذكر أنه من المقرر أن تقام مباراة الوداد ضد مولودية جدة غدًا الأربعاء الموافق 2021/7/14.



كما أنه من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الوداد البيضاوي ضد مولودية جدة في تمام الساعة 22:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 23:30 بتوقيت مكة المكرمة والكويت، الساعة 00:30 بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة الوداد ومولودية وجدة في الجولة 27 من الدوري المغربي



يحل فريق الوداد البيضاوي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق مولودية وجدة في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن مباريات الأسبوع 27 من بطولة الدوري المغربي الممتاز هذا الموسم.



فريق الوداد ضد مولودية وجدة يطمح في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة سلسلة الانتصارات، أيضًا للاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي هذا الموسم.



بينما في الجهة المقابلة، فريق مولودية وجدة يطمح في استغلال عامل الأرض وتحقيق نتيجة إيجابية ضد الوداد لاستعادة نغمة الانتصارات مجددًا بعد الهزيمة في الجولة الماضية ضد فريق يوسفية برشيد بثلاثية مقابل هدف وحيد.



الجدير بالذكر هنا أن فريق الوداد البيضاوي يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 60 نقطة، بينما يأتي فريق مولودية وجدة في المركز الخامس برصيد 35 نقطة.



كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر قنوات المغربية الرياضية، على أن يكون معلق مباراة الوداد ومولودية وجدة هو المعلق الشهير هشام فرج.



قد يهمـــــــــك أيضــــــــــــــــــــــًا: