الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان والقنوات الناقلة في الدوري المغربي 2022/2023

موعد مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان
موعد مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان

تعرف على موعد مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان وما هي القنوات الناقلة لها، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري المغربي لكرة القدم 2022/2023، على أرضية ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" في الدار البيضاء.

يحتل نادي الوداد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 7 نقاط، حيث حقق فريق المدرب الحسين عموتة 3 مباريات، محققين الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة أخرى، بعد مرور 3 جولات.

بينما على الجانب الآخر يحتل نادي نهضة بركان المركز الثالث عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري المحلي، وفي رصيده نقطة وحيدة، جمعها من التعادل في مباراة واحدة والخسارة في مباراتين.

الساعة كام مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان في الدوري المغربي؟

وتنطلق مجريات المباراة المرتقبة بين نادي الوداد الرياضي ونظيره النهضة الرياضية البركانية، غدًا الأحد الموافق 2 من أكتوبر الحالي 2022، على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" في تمام الساعة:

  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الدار البيضاء وتونس والجزائر.
  • التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان في الدوري المغربي؟

اقرأ أيضاً

تتولى شبكة قنوات "المغربية الرياضية" الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري المغربي في الموسم الحالي 2022/2023 عبر شاشتها، ويمكنكم مشاهدة مجريات المباراة المرتقبة بين نادي الوداد الرياضي ونهضة بركان على شاشة قناة "المغربية الرياضية الأولى".

موعد مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان توقيت مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان أخبار الدوري المغربي 2022/2023 أخبار ومباريات الوداد 2022