الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الوداد وريفرز يونايتد اليوم الأحد 16-10-2022 في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

معلق مباراة الوداد وريفرز يونايتد اليوم الأحد 16-10-2022 في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
معلق مباراة الوداد وريفرز يونايتد اليوم الأحد 16-10-2022 في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

نستعرض معكم في هذا المقال عبر موقعنا، كل ما تريد معرفته عن هوية معلق مباراة الوداد وريفرز يونايتد اليوم، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، إضافة إلى إنه يمكنكم الإطلاع على موعد انطلاق هذه المباراة بالتوقيت الرسمي في جميع الدول العربية.

موعد مباراة الوداد أمام ريفرز يونايتد بدوري أبطال أفريقيا

ويستضيف ملعب "ستاد مركب الخامس" بالعاصمة المغربية الرباط، المواجهة المرتقبة بين فريقي الوداد المغربي ضد ريفرز يونايتد النيجيري، لحساب منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023/2022، والتي تقرر موعدها مساء اليوم الأحد، بتاريخ 16 من شهر أكتوبر الجاري.

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلن في وقت سابق عن موعد بداية مباراة الوداد ضد ريفرز يونايتد، والتي تنطلق عند الساعة الثامنة مساءاً بحسب توقيت المغرب، التاسعة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءاً بحسب توقيت السعودية وقطر، الحادية عشر مساءاً بحسب توقيت الإمارات وعمان.

معلق مباراة الوداد وريفرز يونايتد اليوم في دوري أبطال أفريقيا

وأسندت قناة "المغربية الرياضية" مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة الوداد اليوم عندما يلتقي أمام فريق ريفرز يونايتد، إلى المعلق الرياضي المغربي "عبدالصمد ولد شهيبة".

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الوداد ضد ريفرز يونايتد اليوم؟

اقرأ أيضاً

وتشاهدون مباراة العودة بين فريقي الوداد وريفرز يونايتد، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مباشرة وحصرياً عبر شاشة قناة "المغربية الرياضية الأولى"، وذلك في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

معلق مباراة الوداد وريفرز يونايتد اليوم دوري أبطال أفريقيا القنوات الناقلة لمباراة الوداد وريفرز يونايتد موعد مباراة الوداد وريفرز يونايتد موعد مباراة الوداد المغربي اليوم مباريات اليوم