الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وجمعية نيجيليك اليوم السبت 15-10-2022 في دوري أبطال أفريقيا؟

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وجمعية نيجيليك اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وجمعية نيجيليك اليوم

ارتفعت عمليات البحث في الساعات الآخيرة من قبل جماهير الكرة المغربية، عن القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وجمعية نيجيليك اليوم، والتي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهو ما يمكنكم معرفته بسهولة عبر موقعنا من خلال السطور التالية.

متى موعد مباراة الرجاء ضد جمعية نيجيليك في دوري أبطال إفريقيا؟

ويستضيف فريق الرجاء البيضاوي المغربي فريق جمعية نيجيليك بطل النيجر مساء اليوم السبت، الموافق 15 من شهر أكتوبر الجاري، في إياب مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تقام على ملعب "مركب محمد الخامس" بالعاصمة المغربية الرباط.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الرجاء ضد جمعية نيجيليك مباشرة، من خلال المواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • السادسة مساءاً بتوقيتالمغرب وتونس والجزائر
  • السابعة مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا
  • الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق
  • التاسعة مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وجمعية نيجيليك اليوم؟

وأوضحت شبكة قنوات "المغربية الرياضية" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أنها قد تمكنت من الحصول على حقوق بث ونقل مباراة الرجاء المغربي عندما يستضيف فريق جمعية نيجيليك مساء اليوم السبت، والتي يمكنكم مشاهدتها حصرياً عبر قناة "المغربية الرياضية HD1".

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن الرجاء قد حسم مباراة الذهاب لصالحه، بعدما تمكن من الفوز خارج الديار على حساب جمعية نيجيليك بميدانه وأمام جماهيره بهدفين دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وجمعية نيجيليك اليوم القنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي اليوم الرجاء المغربي الرجاء ضد جمعية نيجيليك موعد مباراة الرجاء وجمعية نيجيليك اليوم