الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وريفرز يونايتد اليوم الأحد 16 أكتوبر 2022 في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وريفرز يونايتد اليوم الأحد 16 أكتوبر 2022 في دوري أبطال أفريقيا
القنوات الناقلة لمباراة الوداد وريفرز يونايتد اليوم الأحد 16 أكتوبر 2022 في دوري أبطال أفريقيا

يتسائل عدد كبير للغاية من متابعي وجماهير كرة القدم المغربية في الوطن العربي، عن القنوات الناقلة لمباراة الوداد وريفرز يونايتد اليوم، في إياب منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023/2022، وهو ما يمكنكم معرفته من خلال السطور التالية.

متى موعد مباراة الوداد ضد ريفرز يونايتد اليوم؟

ويستعد فريق الوداد المغربي لملاقاة فريق ريفرز يونايتد النيجيري مساء اليوم الأحد، الموافق 16 من شهر أكتوبر الجاري، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "ستاد مركب الخامس"، والتي تأتي في ختام مباريات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الوداد اليوم عندما يلتقي أمام فريق ريفرز يونايتد، من خلال المواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة الثامنة مساءاً بحسب توقيت دولة المغرب
  • الساعة التاسعة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة العاشرة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة الحادية عشر مساءاً بحسب توقيت دولة الإمارات

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وريفرز يونايتد اليوم في دوري أبطال أفريقيا

وأعلنت شبكة قنوات "المغربية الرياضية" حصولها على حقوق بث ونقل المواجهة المرتقبة والمنتظرة من قبل الجماهير المغربية، والتي تجمع بين فريقي الوداد البيضاوي ضد ريفرز يونايتد في دوري أبطال أفريقيا، حيث تنقل هذه المباراة مباشرة وحصرياً من خلال شاشة قناة المغربية الرياضية الأولى".

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن الوداد قد تعرض للخسارة خارج ميدانه في مباراة الذهاب ضد ريفرز يونايتد بهدفين مقابل هدف، ليصبح الفريق المغربي مطالباً بالفوز في مباراة اليوم، من أجل حجز بطاقة التأهل إلى دور المجموعات من البطولة القارية.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وريفرز يونايتد اليوم دوري أبطال أفريقيا موعد مباراة الوداد وريفرز يونايتد مباراة الوداد وريفرز يونايتد توقيت مباراة الوداد ضد ريفرز يونايتد