الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد المنستيري اليوم السبت 2022/10/15 في دوري أبطال أفريقيا؟

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد المنستيري اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد المنستيري اليوم

ترغب جماهير النادي الأهلي المصري في الوطن العربي، في التعرف على قائمة القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد المنستيري اليوم، والمقرر موعدها مساء اليوم السبت، في إطار منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهو ما يمكنكم معرفته من خلال هذا المقال بسهولة كبيرة.

متى موعد مباراة الاهلي ضد الاتحاد المنستيري اليوم؟

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري استعداداته المكثفة، من أجل مواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي، في إياب مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام" اليوم السبت، الموافق 15 من شهر أكتوبر الجاري.

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد أعلن عن موعد مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري، والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية، السابعة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الثامنة مساءاً بحسب توقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد المنستيري اليوم؟

ونجحت شبكة قنوات "أون تايم سبورت" المصرية، في الحصول على حقوق البث المباشر والنقل الحصري لمباراة الأهلى ضد الاتحاد المنستيري، حيث كانت القناة صاحبة حقوق نقل مباراة الذهاب بين الفريقين مساء يوم الأحد الماضي، كما تنفرد بحقوق نقل مباراة العودة السبت القادم، وذلك من خلال قناة "On Time Sport HD1".

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز النادي الأهلي المصري خارج الديار بهدف نظيف، على حساب فريق الاتحاد المنستيري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد المنستيري اليوم القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم موعد مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري اليوم دوري أبطال إفريقيا الاهلي ضد الاتحاد المنستيري