الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة شبيبة القبائل وكارا والقنوات الناقلة في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة شبيبة القبائل وكارا
موعد مباراة شبيبة القبائل وكارا

تعرف على موعد مباراة شبيبة القبائل وكارا وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة في إطار منافسات إياب الدور الـ32 من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023، على أرضية ملعب "8 ماي 1948".

نجح نادي شبيبة القبائل الجزائري في قطع شوط كبير نحو بلوغ دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم عقب فوزه على مضيفه أسكو دي كارا التوجولي بنتيجة 2/1، يوم السبت الماضي، في ذهاب الدور التمهيدي للمسابقة.

سجل مصطفى عليلي، ومحمد لمين واتارا، هدفي شبيبة القبائل قي الدقيقتين 15 و17 على الترتيب، فيما أحرز دوفي، الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة 72.

ما هو موعد مباراة شبيبة القبائل وكارا في دوري أبطال إفريقيا؟

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين نادي شبية القبائل الجزائري وكارا التوجولي، يوم السبت المقبل والموافق 15 من أكتوبر الجاري 2022، على ملعب "8 ماي 1948" في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا، في الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط ودبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة شبيبة القبائل وكارا في دوري أبطال إفريقيا؟

اقرأ أيضاً

يمكنكم مشاهدة مجريات المباراة المرتقبة بين فريقي شبيبة القبائل ونظيره أسكو كارا في إياب الدور الـ32 من دوري أبطال افريقيا عبر الصفحة الرسمية لنادي شبيبة القبائل على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلاوة على شاشة القناة الجزائرية الأرضية.

موعد مباراة شبيبة القبائل وكارا توقيت مباراة شبيبة القبائل وكارا القنوات الناقلة لمباراة شبيبة القبائل وكارا دوري أبطال إفريقيا أخبار ومباريات شبيبة القبائل