الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

المارد الأحمر يتأهل لدور المجموعات.. اهداف مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري
نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري

نجح النادي الأهلي في التأهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على نظيره الاتحاد المنستيري بنتيجة ثلاث أهداف دون رد، في لقاء الإياب الذي أقيم منذ قليل على استاد السلام، ضمن أحداث الدور الـ 32 من البطولة.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز المارد الأحمر أيضاً بهدف قاتل في الثواني الأخيرة دون رد، وذلك في اللقاء الذي أقيم بعقر دار الاتحاد المنستيري.

ودخل الأهلي مباراته بالتشكيل الأتي: (محمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي وأكرم توفيق وعلي معلول وحمدي فتحي وأليو ديانج وبرونو سافيو وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر، ومحمد شريف.

اهداف مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري

افتتح النادي الأهلي التسجيل في شباك ضيفه الاتحاد المنستيري في الدقيقة الـ 15 من عمر الشوط الأول، وسجل هدف المارد الأحمر الافتتاحي أحمد عبد القادر.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، بالتحديد في الدقيقة الـ 43 نجح حمدي فتحي، لاعب الأهلي، في تسجيل ثاني أهداف فريقه في شباك الاتحاد المنستيري، ليدعم موقف فريقه في الحصول على بطاقة التأهل لـ الدور التالي من البطولة.

 

لتنتهي أحداث الشوط الأول من عمر المباراة بتقدم الأهلي بهدفين نظيفين دون رد على الضيف التونسي، فريق الاتحاد المنستيري.

وفي بداية أحداث الشوط الثاني، تحديداً في الدقيقة الـ 57، تمكن حمدي فتحي من تسجيل هدفه الثاني وهدف الأهلي الثالث في اللقاء في شباك الاتحاد المنستيري.

نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري ملخص مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري اهداف مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري