الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة شبيبة القبائل وأسكو كارا اليوم السبت 15/10/2022 في دوري أبطال أفريقيا

الدوري الإنجليزي بالعربي

تعرف من خلال هذا المقال عبر موقعنا، على قائمة القنوات الناقلة لمباراة شبيبة القبائل وأسكو كارا اليوم، في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023/2022، كما يمكنكم الإطلاع على الموعد الرسمي لبداية هذا اللقاء بتوقيت جميع الدول العربية.

موعد مباراة شبيبة القبائل ضد أسكو كارا اليوم في دوري أبطال أفريقيا

ويستضيف فريق شبيبة القبائل الجزائري فريق أسكو كارا الموريتاني مساء اليوم السبت، الموافق 15 من شهر أكتوبر الجاري، في إياب مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد التالية:
الساعة السابعة مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا
الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق والبحرين
الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة شبيبة القبائل وأسكو كارا اليوم

وتنفرد قناة "الجزائرية السادسة" بحقوق بث ونقل مباراة شبيبة القبائل ضد أسكو كارا مساء هذا اليوم السبت، بشكل حصري ومباشر داخل حدود دولة الجزائر، كما تمتلك القناة حقوق توزيع وتسويق هذا اللقاء داخل جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط، حيث يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء تحديداً، من خلال شاشة قناة "الجزائرية السادسة الأولى".

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين، قد انتهت بفوز فريق شبيبة القبائل خارج الديار بهدفين مقابل هدف لفريق أسكو كارا الموريتاني.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة شبيبة القبائل وأسكو كارا اليوم دوري أبطال أفريقيا موعد مباراة شبيبة القبائل وأسكو كارا توقيت مباراة شبيبة القبائل ضد أسكو كارا مباريات اليوم