الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي الخميس 29-12-2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي الخميس 29-12-2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري
معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي الخميس 29-12-2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

يكشف لكم موقعنا من خلال هذا المقال، عن هوية معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى موعد والقنوات الناقلة لهذه المواجهة النارية بين الفريقين، وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي بالدوري المصري

وأعلنت رابطة الآندية المصرية المحترفة، عن موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي لتقام مساء يوم الخميس القادم، الموافق 29 ديسمبر 2022، في قمة مباريات الإسبوع العاشر من الدوري المصري موسم 2023/2022.

ويحتضن ملعب "ستاد القاهرة الدولي" مباراة الإسماعيلي والزمالك بحضور جماهير الفريقين، حيث تقرر انطلاق المباراة مباشرة من خلال المواعيد الآتية:

  • الساعة 19:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة 20:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

معلق مباراة الإسماعيلي أمام الزمالك في الدوري المصري، سيكون هو المعلق المصري المعروف "حاتم بطيشة"، الذي سيكون حاضراً داخل كابينة التعليق الخاصة بقناة "أون تايم سبورت" من أجل القيام بالوصف والتعليق الصوتي على أحداث ومجريات هذا اللقاء خلال الـ90 دقيقة.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي؟

اقرأ أيضاً

وللإجابة عن سؤال القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي والزمالك القادمة في الدوري المصري، فسوف يكون أمامكم فرصة مشاهدة هذه المباراة حصريا ومباشرة، من خلال قناة "On Time Sport HD1" الفضائية المصرية.

معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي الدوري المصري مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي توقيت مباراة الزمالك والإسماعيلي