الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الإتحاد المنستيري والإفريقي والقنوات الناقلة في الدوري التونسي للمحترفين

موعد مباراة الإتحاد المنستيري والإفريقي والقنوات الناقلة في الدوري التونسي للمحترفين
موعد مباراة الإتحاد المنستيري والإفريقي والقنوات الناقلة في الدوري التونسي للمحترفين

موعد مباراة الإتحاد المنستيري والإفريقي في الدوري التونسي للمحترفين موسم 2023/2022، والقنوات الناقلة لهذه المواجهة النارية المؤجلة من الإسبوع الثاني، هو ما يبحث عنه جماهير ومتابعي كرة القدم التونسية في الوقت الراهن، وهو ما نستعرضه معكم تفصيلاً من خلال هذا المقال.

موعد مباراة الإتحاد المنستيري والإفريقي في الدوري التونسي للمحترفين

موعد مباراة الإفريقي ضد الإتحاد المنستيري هو مساء يوم الأربعاء المقبل، الموافق 14 من شهر ديسمبر الجاري، في قمة مباريات الجولة الثانية من دوري الرابطة التونسية المحترفة، والتي تقرر انطلاقها مباشرة من خلال المواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة الثانية ظهراً بتوقيت دولة تونس
  • الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات

ولم يلعب فريق الإفريقي سوى مباراتين حتى الآن، حيث تعرض للخسارة في مباراة وانتهت مباراتين بنتيجة التعادل، كما يتبقى له ثلاثة مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري والإفريقي بالدوري التونسي

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي والإتحاد المنستيري فسوف تشاهدون هذه المباراة بشكل مباشر وحصري من خلال قناة "ديوان سبورت" التونسية، الناقل الحصري لجميع مباريات ومنافسات الدوري التونسي للمحرفين هذا الموسم.

اقرأ أيضاً

ولعب فريق الإتحاد المنستيري خمسة مباريات هذا الموسم، حقق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراة وتعرض للهزيمة في مباراة، ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية من الدوري التونسي برصيد عشرة نقاط.

موعد مباراة الإتحاد المنستيري والإفريقي القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري والإفريقي الدوري التونسي أخبار ومباريات الدوري التونسي مباراة الإتحاد المنستيري والإفريقي