الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي والقنوات الناقلة
موعد مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي والقنوات الناقلة

تعرف الآن على موعد مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب بين الفريقين، والذي يقام على أرضية "الملعب الأولمبي حماد العقربي".

ويلعب فريقي الصفاقسي والترجي في المجموعة الأولى من دوري الرابطة التونسية المحترفة.

موعد مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

ويحين موعد مباراة الترجي ضد الصفاقسي مساء اليوم السبت، بتاريخ 10 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع الأول لبطولة الدوري التونسي للمحترفين موسم 2023/2022.

وتنطلق صافرة بداية هذه المباراة مباشرة في تمام الساعة 14:00 ظهراً بتوقيت دولة تونس، كما تنطلق وفقاً للمواعيد الرسمية التالية بتوقيت غالبية الدول العربية:

  • الساعة 15:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة 16:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 17:00 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والصفاقسي بالدوري التونسي

اقرأ أيضاً

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والترجي في دوري الرابطة التونسية المحترفة، فسوف يمكنكم مشاهدة هذه المباراة مباشرة وحصرياً عبر قناة "ديوان سبورت" التونسية.

الجدير بالذكر أن فريق الترجي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 9 نقاط، بينما يأتي فريق الصفاقسي في المركز الآخير برصيد نقطة واحدة، مع تبقي له خمسة مباريات مؤجلة.

موعد مباراة الترجي والصفاقسي الدوري التونسي القنوات الناقلة لمباراة الترجي والصفاقسي توقيت مباراة الترجي والصفاقسي مباراة الترجي والصفاقسي أخبار ومباريات الدوري التونسي