الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الإفريقي والأولمبي الباجي والقنوات الناقلة في الدوري التونسي

موعد مباراة الإفريقي والأولمبي الباجي والقنوات الناقلة في الدوري التونسي
موعد مباراة الإفريقي والأولمبي الباجي والقنوات الناقلة في الدوري التونسي

يمكنكم الآن التعرف بكل سهولة على موعد مباراة الإفريقي والأولمبي الباجي، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، في إطار منافسات بطولة الدوري التونسي للمحترفين موسم 2023/2022.

موعد مباراة الإفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

ويحين موعد مباراة الإفريقي أمام الأولمبي الباجي مساء يوم الثلاثاء المقبل، بتاريخ 15 من شهر نوفمبر الجاري، والتي يلتقي خلالها الفريقين في المجموعة الثانية من دوري الرابطة التونسية المحترفة، حيث تقرر انطلاق المباراة وفقاً للمواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 14:30 بتوقيت تونس
  • الساعة 15:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 16:30 بتوقيت المملكة السعودية وقطر وفلسطين
  • الساعة 17:30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي ضد الأولمبي الباجي بالدوري التونسي

وتُعد القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي والأولمبي الباجي مساء الثلاثاء القادم هى شبكة قنوات "ديوان سبورت" التونسية، التي أعلنت عبر موقعها الإلكتروني الرسمي حصولها على حقوق بث ونقل جميع مباريات الدوري التونسي هذا الموسم.

كما يمكنكم مشاهدة أحداث هذا اللقاء الناري من أي مكان في الوطن العربي، من خلال قناة "الوطنية التونسية HD1"، المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن فريق الأولمبي الباجي يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التونسي حتى الآن برصيد ثمانية نقاط، وبفارق 4 نقاط فقط عن فريق إتحاد بن قردان المتصدر، فيما يأتي فريق الإفريقي بالمركز الآخير بنقطة واحدة، حيث يتبقى له خمسة مباريات مؤجلة.

موعد مباراة الإفريقي والأولمبي الباجي القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي والأولمبي الباجي الدوري التونسي توقيت مباراة الإفريقي ضد الأولمبي الباجي مباراة الإفريقي والأولمبي الباجي