الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

متى موعد مقابلة الصفاقسي وهلال الشابة اليوم والقنوات الناقلة في الدوري التونسي 2022-23؟

موعد مقابلة الصفاقسي وهلال الشابة اليوم
موعد مقابلة الصفاقسي وهلال الشابة اليوم

ارتفعت عمليات البحث في الساعات الآخيرة، من قبل جماهير كرة القدم التونسية، للتعرف على موعد مقابلة الصفاقسي وهلال الشابة اليوم، إضافة إلى القنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب في الدوري التونسي للمحترفين، وهو ما نكشفه لكم عنه في هذا المقال.

متى موعد مقابلة الصفاقسي وهلال الشابة اليوم؟

وسبق وأن تم تحديد موعد مقابلة الصفاقسي ضد هلال الشابة، والتي تقام اليوم الثلاثاء، بتاريخ 15 نوفمبر 2022، حيث يلتقي خلالها الفريقين بالجولة السابعة من عمر منافسات دوري الرابطة التونسية المحترفة موسم 2023/2022.

وتقرر انطلاق أحداث هذا اللقاء، مباشرة من خلال المواعيد الرسمية التالية:
الثانية والنصف ظهراً بتوقيت تونس
الثالثة والنصف عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية
الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت دولة الإمارات

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي وهلال الشابة اليوم؟

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي وهلال الشابة اليوم هي قناة "الوطنية التونسية"، إضافة إلى قناة "ديوان سبورت"، المختصة بجميع عمليات النقل والبث المباشر لكل ما يتعلق بمنافسات ومباريات الدوري التونسي في السنوات الآخيرة.

اقرأ أيضاً

ولم يخوض فريق الصفاقسي سوى مباراة واحدة في بطولة الدوري حتى الآن، بسبب انشغاله بالمشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وهو ما يجعله يحتل المركز الآخير برصيد نقطة واحدة، بينما جاء فريق هلال الشابة بالمركز السابع برصيد 4 نقاط.

موعد مقابلة الصفاقسي وهلال الشابة اليوم موعد مباراة الصفاقسي وهلال الشابة اليوم القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي اليوم الصفاقسي ضد هلال الشابة الدوري التونسي