الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

متى موعد مقابلة الإتحاد المنستيري ومستقبل الرجيش اليوم في الدوري التونسي 2022-23 والقنوات الناقلة؟

موعد مقابلة الإتحاد المنستيري ومستقبل الرجيش اليوم
موعد مقابلة الإتحاد المنستيري ومستقبل الرجيش اليوم

نستعرض معكم في السطور التالية بهذا التقرير،كل ما تريد معرفته عن موعد مقابلة الإتحاد المنستيري ومستقبل الرجيش اليوم، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء الذي يقام ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري التونسي موسم 2023/2022.

متى موعد مقابلة الإتحاد المنستيري ومستقبل الرجيش اليوم في الدوري التونسي؟

وسيكون موعد مقابلة الإتحاد المنستيري ضد مستقبل الرجيش اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022، لحساب منافسات الإسبوع السابع من دوري الرابطة التونسية المحترفة.

وتنطلق أحداث مواجهة مستقبل الرجيش عندما يحل ضيفاً على الإتحاد المنسيتري، مباشرة في تمام الساعة 14:30 بحسب توقيت تونس، الساعة 15:30 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 16:30 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة 17:30 بحسب توقيت الإمارات.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ومستقبل الرجيش بث مباشر اليوم؟

وتم الإستقرار على القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ومستقبل الرجيش في الدوري المغربي، حيث يمكنكم مشاهدة أحداث ومجريات هذا اللقاء من أي مكان في الدول العربية، عبر واحدة من القنوات التالية على القمر الصناعي نايل سات:

  • قناة "ديوان سبورت" التونسية.
  • قناة "الوطنية التونسية".

اقرأ أيضاً

وكان فريق الإتحاد المنستيري هو صاحب المركز الرابع بجدول ترتيب دوري الرابطة التونسية لكرة القدم برصيد 7 نقاط، والتي حققها خلال أربعات مباريات فقط، بينما يحتل فريق مستقبل الرجيش المركز الخامس برصيد ستة نقاط، من أصل 6 مبارياتها خاضها حتى الآن.

موعد مقابلة الإتحاد المنستيري ومستقبل الرجيش اليوم القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ومستقبل الرجيش اليوم الدوري التونسي