الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وهولندا الإثنين 21 نوفمبر 2022 في كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وهولندا الإثنين 21 نوفمبر 2022 في كأس العالم قطر 2022
القنوات الناقلة لمباراة السنغال وهولندا الإثنين 21 نوفمبر 2022 في كأس العالم قطر 2022

نكشف لكم في هذا التقرير، عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة السنغال وهولندا في كأس العالم قطر 2022، والمقرر موعدها مساء يوم الإثنين المقبل، الموافق 21 من شهر نوفمبر الجاري.

متى موعد مباراة هولندا ضد السنغال بكأس العالم؟

موعد مباراة السنغال أمام هولندا هو مساء يوم الإثنين القادم، ضمن مباريات المجموعة الأولى بدور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتقام مواجهة هولندا والسنغال على أرضية ملعب "الثمامة"، والتي تنطلق مباشرة في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وهولندا في كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة هولندا والسنغال هى مجموعة قنوات "بي إن سبورت" الشهيرة، التي أعلنت عن توفير ثلاثة من قنواتها المشفرة، لتسهيل مهمة مشاهدة ومتابعة أحداث ومجريات هذا اللقاء، والتي يمكنكم مشاهدتها حصرياً عبر واحدة من القنوات التالية:

  • قناة "beIN Sports Max1".
  • قناة "beIN Sports Max2".
  • قناة "beIN Sports 4K".

من هو معلق مباراة السنغال وهولندا بمونديال قطر؟

اقرأ أيضاً

معلق مباراة هولندا أمام السنغال هو المعلق التونسي الكبير "رؤوف اخليف"، الذي سيقوم بمهمة الوصف والتعليق على أحداث هذه المباراة، وذلك وفقاً لما جاء عبر الموقع الرسمي الخاص بقناة "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري والمباشر لجميع مباريات مونديال قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وهولندا توقيت مباراة السنغال ضد هولندا مباراة السنغال وهولندا مباراة هولندا والسنغال موعد مباراة السنغال وهولندا كأس العالم قطر 2022