الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

موعد مباراة السنغال ضد هولندا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السنغال ضد هولندا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة السنغال ضد هولندا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السنغال ضد هولندا في كأس العالم قطر 2022، والقنوات الناقلة لهذه المواجهة النارية بين المنتخبين، هو كل ما تستطيع معرفته عبر موقعنا من خلال السطور التالية.

موعد مباراة السنغال ضد هولندا في كأس العالم قطر 2022

وتم الإستقرار على موعد مباراة هولندا والسنغال في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022، حيث تقام المباراة على ملعب "الثمامة"، والتي تقرر انطلاقها من خلال المواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 17:00 بتوقيت تونس والجزائر
  • الساعة 18:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين ولبنان
  • الساعة 19:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر والعراق
  • الساعة 20:00 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وهولندا بكأس العالم

وتُعد القنوات الناقلة لمباراة السنغال وهولندا بمونديال قطر 2022، هى شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية الشهيرة، والتي أعلنت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أنه يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء عبر واحدة من القنوات التالية:

  • قناة "beIN Sports Max1" المشفرة.
  • قناة "beIN Sports Max2" المشفرة.

الجدير بالذكر أن المجموعة الأولى من كأس العالم تضم كلاً من المنتخب القطري مستضيف البطولة، بجانب كلاً من منتخبات هولندا والسنغال والإكوادور.

اقرأ أيضاً

وسيتولى المعلق التونسي "رؤوف اخليف" مهمة الوصف والتعليق الصوتي على أحداث ومجريات هذه المباراة، وذلك عبر قناة "بي إن سبورت" القطرية.

موعد مباراة السنغال ضد هولندا كأس العالم قطر 2022 القنوات الناقلة لمباراة السنغال وهولندا توقيت مباراة السنغال ضد هولندا مباراة السنغال وهولندا مباراة هولندا والسنغال