الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين الثلاثاء 22-11-2022 في كأس العالم قطر 2022

الدوري الإنجليزي بالعربي

يقدم لكم موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي" بهذا المقال، فرصة التعرف على القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين القادمة، والتي تجمع بين المنتخبين ضمن مباريات الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة الأرجنتين ضد السعودية في المونديال

موعد مباراة السعودية والأرجنتين هو مساء يوم الثلاثاء القادم، بتاريخ 22 من شهر نوفمبر الجاري، في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة بكأس العالم قطر 2022.

وتقام مواجهة السعودية أمام الأرجنتين على ملعب "لوسيل" الذي سيحتضن المباراة النهائية للمونديال أيضاً، حيث يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء تحديداً من خلال المواعيد التالية:

  • 12:00 ظهراً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • 13:00 ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • 14:00 ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • 15:00 عصراً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والسعودية هى قناة "beIN Sports Max1" المشفرة، الناقل الحصري والمباشر لكل ما يتعلق بمباريات ومنافسات كأس العالم قطر 2022، في جميع أنحاء دول الوطن العربي والشرق الأوسط.

معلق مباراة السعودية أمام الأرجنتين

اقرأ أيضاً

وسيكون المعلق الرياضي الكبير "حسن العيدروس" هو معلق مباراة الأرجنتين ضد السعودية في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بمونديال قطر 2022، وذلك من خلال مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية.

الجدير بالذكر أن مباراة بولندا والمكسيك سوف تقام في نفس اليوم، وتنطلق في السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين كأس العالم قطر 2022 موعد مباراة السعودية والأرجنتين توقيت مباراة الأرجنتين ضد السعودية مباراة السعودية والأرجنتين مباراة الأرجنتين والسعودية