الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

مشاهدة مباراة السودان ورواندا بث مباشر اليوم السبت 19-11-2022 والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة السودان ورواندا بث مباشر اليوم السبت 19-11-2022 والقنوات الناقلة
مشاهدة مباراة السودان ورواندا بث مباشر اليوم السبت 19-11-2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السودان ورواندا اليوم والقنوات الناقلة لهذه المباراة الودية، إضافة إلى توقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية، هو ما يمكنكم معرفته بسهولة كبيرة من خلال السطور التالية بهذا المقال.

موعد مباراة السودان ورواندا اليوم ودياً

وتقرر موعد مباراة السودان ضد رواندا ليكون مساء اليوم السبت، الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري، في مباراة ودية يلتقى خلالها المنتخبين ضمن الإستعدادات النهائية قبل خوض منافسات مرحلة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.

وتنطلق مواجهة السودان ورواندا مباشرة، في تمام الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان، الخامسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، السادسة مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة السودان ورواندا اليوم

وهناك عدد القنوات الناقلة لمباراة السودان ورواندا اليوم السبت، حيث يمكنكم مشاهدة أحداث ومجريات هذا اللقاء مباشرة من أي مكان في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط، عبر واحدة من القنوات التالية:

  • قناة "RTV" الرواندية.
  • تطبيق "RWANDA TV LIVE" الخاص بقناة "RTV".

الجدير بالذكر أن منتخب السودان ورواندا قد التقو مساء يوم الخميس الماضي في مباراة ودية أيضاً، في والتي انتهت بالتعادل السلبي، كما شهدت المباراة إصابة ثلاثة لاعبين من صفوف المنتخب السوداني.

الجدير بالذكر أن كلا المنتخبين يغيبان عن بطولة كأس العالم قطر 2022، التي تنطلق مساء غداً الأحد بمواجهة قطر ضد الإكوادور.

مشاهدة مباراة السودان ورواندا بث مباشر اليوم القنوات الناقلة لمباراة السودان ورواندا توقيت مباراة السودان ضد رواندا مباراة السودان ورواندا كأس العالم قطر 2022 موعد مباراة السودان ورواندا